رونالدو يعود إلى ريال مدريد قبل البحث عن ناد جديد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني، حيث سمح له فلورنتينو بيريز، بالتدرب في النادي في الوقت الذي يبحث رونالدو فيه عن ناد جديد.

وكان مانشستر يونايتد أعلن فسخ تعاقده مع رونالدو، الشهر الماضي، بعد انتقادات حادة لإدارة النادي ومدربه الهولندي إيرك تن هاغ في لقاء تلفزيوني أثار الكثير من الجدل.

وواصل النجم البرتغالي إثارة الجدل في كأس العالم بقطر، حينما تم استبعاده في المباراة التي فاز بها فريقه على سويسرا (6-1) في دور الستة عشر، كما شارك بديلا في المباراة التي خسرها الفريق في دور الثمانية أمام المغرب.

وكانت تقارير ربطت رونالدو بقوة بالانتقال إلى النصر السعودي، حيث قال مدرب الفريق رودي غارسيا إنه سيكون سعيدا بتدريب اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

ورغم ذلك، لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد، فيما يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي سعيه لكي يكون الوجهة المقبلة للنجم البالغ من العمر 37 عاما.

وفي الوقت الحالي، عاد رونالدو إلى ريال مدريد الذي شهد ذروة تألقه في عالم كرة القدم، حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أنه طلب من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أن يسمح له بالتدرب في مركز التدريبات “فالديبيباس”.

وحقق رونالدو خلال تسع سنوات من وجوده في ريال مدريد، 15 لقبا، منها أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأصبح كذلك الهداف التاريخي للنادي برصيد 450 هدفا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة