الركراكي: عازمون على تحقيق المركز الثالث وأبو خلال يؤكد على جاهزية الفريق للظفر بالبرونزية (فيديو)

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، الجمعة، إن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز أمام منتخب كرواتيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين، السبت على أرضية ملعب “خليفة الدولي”، برسم لقاء تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأكد الركراكي، خلال ندوة صحافية قبل المباراة أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة بنفس الأداء والروح القتالية المعهودة لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالميدالية البرونزية في هذا العرس الرياضي العالمي.

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني زكرياء أبوخلال إن اللاعبين مستعدون لخوض المباراة بنفس الأداء والروح، من أجل تحقيق الفوز والظفر بالميدالية البرونزية على الرغم من مواجهة خصم عنيد يضم لاعبين متمرسين.

وأضاف أن النخبة الوطنية عازمة على تقديم أفضل ما لديها في هذه المباراة الصعبة وضمان المركز الثالث إلى جانب كبار المنتخبات العالمية، منوها بالأداء الجيد الذي قدمه الأسود في مباراتهم أمام فرنسا.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراة تحديد المركز الثالث، بعد انهزامه أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، برسم نصف نهاية المونديال، فيما سيخوض المنتخب الكرواتي هذه المباراة بعد هزيمته أمام نظيره الأرجنتيني (0-3).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة