البطولة الوطنية الاحترافية.. الوداد يواصل الاندحار بعد سقوطه أمام شباب المحمدية

تلقى الوداد الرياضي هزيمته الثانية في ظرف أسبوع واحد وهذه المرة أمام ضيفه شباب المحمدية (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، لحساب منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل هدفي شباب المحمدية مروان زيلا (د 46) وحمزة الواسطي (د 83)، فيما وقع هدف الوداد الرياضي أيمن الحسوني (د 90+10 ض ج).

وعرف اللقاء طرد لاعب الوداد الرياضي جلال الداودي (د 38).

واستهل لاعبو الوداد المباراة بضغط قوي على مناطق الشباب الخلفية مع دعم ومساندة جماهيرية شكلت شحنة إضافية للفريق الأحمر من أجل الفوز وتجاوز الخسارة الأخيرة أمام الجيش الملكي.

وحاول المضيف استغلال الركنيات في الـ15 دقيقة الأولى من اللقاء، إلا أن رأسيتي سامبو وزولا غالطتا مرمى الشباب.

وتلقى الوداد أولى الأخبار السيئة بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد وطرد متوسط الميدان الدفاعين جلال الداودي، الذي تدخل بشكل متهور ضد أحد لاعبي الضيوف في محاولة لتكسير هجمة مرتدة.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباشرة بعد بداية الفصل الثاني من اللقاء نجح الشباب في التهديف عن طريق ابن الوداد، زيلا، الذي قام بمجهود فردي ممتاز منطلقا من بالكرة لمسافة طويلة متخطيا، بمهارة، بلاعبين من الوداد، ومسددا كرة محكمة عانقت شباك الحارس مطيع.

وحاول الوداد العودة في المقابلة، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه خصوصا في المحاولة التي أهدرها بغرابة سيف الدين بوهرة بعد انفراده بالمرمى، كما أن تألق حارس الشباب صعب مهمة الوداد.

واستمر شباب المحمدية في استغلال النقص العددي للمضيف وتمكن من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب الودادي السابق حمزة الواسطي الذي تمكن، بعد خطأ دفاعي في الإبعاد من بوهرة، هو الآخر من التسجيل في مرمى فريقه الأم.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن نادي الودلد من تقليص الفارث بعد أن تمكن اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 90+10 من التسجيل عن طريق ضربة جزاء.

وعقب هذه النتيجة، استقر رصيد نقاط الوداد عند النقطة 18 محتلا المركز الثالث، فيما ارتقى أبناء فضالة للمركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويرحل الوداد لمواجهة المغرب أتلتيك تطوان لحساب الجولة الـ 11، وعن نفس الجولة، يستضيف شباب المحمدية خصمه الشباب الرياضي السالمي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة