البطولة الوطنية الاحترافية.. الوداد يكرس عودته لجادة الصواب ويطيح بحسنية أكادير

نجح الوداد الرياضي في حسم المقابلة التي جمعته بحسنية أكادير بعد تفوقه بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بدون حضور جماهيري، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ونجح الوداد في تسجيل هدف المباراة الوحيد في شوطها الأول بعد انسلال للجناح محمد أوناجم الذي أهدى الخنوس تمريرة على طبق من ذهب نجح الأخير في إنهائها بشكل مثالي داخل شباك الحسنية.

ولم تشهد المباراة المتأثرة بغياب الجماهير فرصا حقيقية من الطرفين حيث لم تجسد بناءات الوداد الهجومية خطورة واضحةعلى الفريق السوسي، ولم تكن ردة فعل الحسنية كفيلة بالوصول لمرمى رضى التغناوتي والتعديل.

وعقب هذا الفوز، نجح الوداد في اعتلاء الصدارة مؤقتا برصيد من النقاط بلغ 24 نقطة، فيما جمدت الخسارة رصيد حسنية أغادير عند النقطة 12 محتلا المركز الـ 12 بشكل مؤقت.

ولحساب الجولة المقبلة، يرحل الوداد، الخميس المقبل، صوب آسفي في مهمة صعبة للحفاظ على نسق النتائج الإيجابية خلال مواجهة أولمبيك آسفي، فيما تستقبل حسنية أكادير، يوم الأربعاء القادم، الشباب الرياضي السالمي لتصحيح ما يمكن تصحيحه بعد سلسلة من النتائج السلبية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة