البطولة 1.. الرجاء يعقد لقاء تواصليا مع منخرطيه

يعقد نادي الرجاء الرياضي الأول لكرة القدم، الخميس 16 يناير الجاري، لقاء تواصليا، مع منخرطي النادي، بمقر أكاديمية النادي ببسكوروة على الساعة السادسة مساء.

ولفت الرجاء، من خلال بلاغ نشره على مختلف حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الاستقبال يأتي في إطار، انفتاح النادي الدائم على مؤسسة المنخرط، وانطلاقا من اتفاق سابق على إقامة استقبال خاص بهيئة المنخرطين في أكاديمية الفريق، المدشنة مؤخرا.

من جهة أخرى، راسل نادي الرجاء الرياضي الأول لكرة القدم، مديرية التحكيم، للاحتجاج على توالي الأخطاء التحكيمية، في حق الفريق، في المباريات التي يخوضها، ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في قسمها الأول.

وأكد نادي الرجاء ، مساء الاثنين، أن مراسلة نادي الرجاء لمديرية التحكيم، تأتي بهدف شجب هذه الأخطاء المتوالية، التي وقع فيها التحكيم، في أكثر من مباراة يكون فيها الرجاء طرفا.

وأضاف المصدر: “هذه الأخطاء التي كانت المباراة الأخيرة أمام نادي نهضة بركان امتدادا لها، وقدم فيها الطاقم التحكيمي أداء سيئا، سواء الحكم الرئيسي، أو الطاقم المسؤول عن غرفة الفار”.

وتابع ذات المصدر: “أخطاء قاتلة، ومتكررة كادت تعصف بالمقابلة، وتخرجها من إطارها الرياضي التنافسي، وهي أخطاء تستلزم مسائلة ملحة، وأخذ القرارات الرادعة والواجبة، وذلك انتصارا لروح العدالة الرياضية، وتجنبا للظلم والحيف، الذي يخل بمبدأ تكافؤ الفرص ضمنالسياق العام لكرة القدم الوطنية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة