كأس الرئيس.. المنتخب الوطني يحقق أول في بطولة العالم لكرة اليد على حساب نظيره الجزائري

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد لكرة اليد من تحقيق نتيجة الفوز (28-27) أمام نظيره الجزائري في مباراة في غاية التشويق والإثارة، والتي لم تُحسم إلا بصافرة نهاية المقابلة، في اللقاء الذي جرى بينهما، السبت، بقاعة أورلين أرينا بمدينة بوك في بولونيا، برسم اليوم الثاني من منافسات كأس الرئيس لكرة اليد.

ويعد هذا الانتصار الأول للنخبة الوطنية في بطولة العالم، المقامة حاليا في بولندا والسويد، بعد ثلاث هزائم متتالية كلفته الخروج من الدور الأول من المنافسة الرئيسية لبطولة العالم، ليلتحق بكأس الرئيس التي تضم المنتخبات المتنافسة على المراكز بين 25 و32، التي انهزم في مستهلها أمام المنتخب التونسي (30-25).

وبالعودة لأطوار اللقاء المغاربي، تقدم المنتخب الجزائري في أغلب فترات المقابلة، وحسم الشوط الأول بتقدم بفارق نقطتين (13-15)، إلا أن أبناء نور الدين البوحديوي لم يستسلموا وتمكنوا من قلب الغلبة لصالحهم في آخر ثانية من عمر المباراة.

ويواجه المنتخب الوطني في آخر لقاء له بهذه المنافسة مقدونيا الشمالية، يوم الاثنين، ابتداء من الساعة 18:00 مساء (غرينيتش +1)، ضمن المجموعة الثانية للبطولة والتي تضم كل من تونس والجزائر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة