البطولة الوطنية الاحترافية.. الوداد يؤكد صحوته ويزاحم الجيش في الصدارة عقب الإطاحة بالماص

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من ختم مرحلة الذهاب بشكل مثالي، إثر فوزه على ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، مساء يوم الأربعاء، بهدف لصفر، ليلتحق بالجيش الملكي في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، استقبل مشجعو نادي الوداد ضيوفهم من أنصار الماص بالورود، في صورة تنبذ مظاهر الشغب، والعنف التي شهدتها ملاعب المملكة، في الآونة الأخيرة.

وبالعودة لمجريات سجال المستطيل الأخضر، ضغط الفريق المضيف منذ صافرة البداية إلا أن التنظيم الدفاعي للمغرب الفاسي بدد كل مساعي الفريق الأحمر للتقدم، لينتهي شوط المباراة الأول كما بدأ.

وفي فصل المباراة الثاني، كثف الوداد من هجماته ورفع من إيقاع اللعب، ليتحصل على مراده في الدقيقة 53 إثر هجمة منظمة، وتمريرة بينية على المقاس من قدم اسماعيل المترجي استقبلها وأنهاها بطريقة مثالية هداف الفريق أيمن الحسوني في شباك عبد العالي المحمدي.

واستمر الوداد في البحث عن الهدف الثاني، مع تسجيل هجمات مرتدة خطيرة للضيوف، إلا أن الفرصة الأخطر كانت لحميد أحداد، الذي ارتمطت كرته بالعارضة.

وعقب هذا الفوز، يستمر الوداد في مشاركة الجيش الملكي الصدارة، برصيد 31 نقطة، فيما تعثر المغرب الفاسي هذا، يجعله مهددا بفقدان المركز السادس في حال فوز أحد المطاردين من اتحاد تواركة ونهضة بركان وشباب المحمدية.

ويستضيف الوداد الرياضي في الدورة المقبلة، الأولى في مرحلة الإياب، اتحاد الفتح الرياضي، فيما يرحل الفريق الفاسي لمواجهة المغرب أتلتيك تطوان بميدان الأخير.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة