البطولة 1.. الجيش يتغلب على المولودية

تغلب نادي الجيش الملكي الأول لكرة القدم، مساء السبت 28 يناير الجاري، على ضيفه نادي المولودية الوجدية، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، وذلك لحساب الجولة الـ16 من منافسات البطولة الوطنة لكرة القدم الاحترافية.

https://twitter.com/ASFAR_Officiel/status/1619381812010319873

ودخل “العساكر” في أجواء المباراة بشكل سريع، بعدما تقدم لهم اللاعب حمزة إغمان مبكرا وتحديدا في الدقيقة الـ10، لكن عبد الغني معاوي عدل للمولودية بعد مرور 12 دقيقة وتحديدا في الدقيقة الـ22، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الايجابي بين الطرفين.

في الشوط الثاني، تحصل “العساكر” على ضربة جزاء، تقدم لهم عن طريقها من جديد اللاعب ديني بورغيس في الدقيقة الـ52، قبل أن يعود الاعب حمزة إغمان ليعزز النتيجة بهدف ثالث لفريقه، ومسجلا هدفه الشخصي الثاني في المقابلة.

وفي الـ10 دقائق الأخيرة من المواجهة، قلص اللاعب ابراهيم فرحى بن حليمة النتيجة للمولودية بتسجيل الهدف الثاني، وتحديدا في الدقيقة الـ83، لنتهي المباراة بتقدم الجيش بثلاثة أهداف لهدفين، معززا بها صدارته لترتيب البطولة.

وبهذا الفوز، رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى النقطة الـ34 في المركز الأول، بينما جمدت الهزيمة رصيد المولودية الوجدية عند النقطة الـ13 في المركز الـ14.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة