مونديال السيدات.. بيدروس يؤكد استعداد النخبة الوطنية لمواجهة ألمانيا

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني النسوي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الافتتاحية لـ”لبؤات الأطلس” بمونديال السيدات أستراليا نيوزلندا 2023، استعداد النخبة الوطنية لمواجهة المنتخب الألماني، يوم الاثنين بملبورن.

وقال بيدروس إن لاعبات المنتخب الوطني في أتم الجاهزية لهذه المواجهة الصعبة مشيرا أن الاستعدادات كانت مكثغة لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة مشرفة خلال هذا المونديال ابتداء من هذه المواجهة المهمة.

وأضاف بيدروس أنه على علم بحجم وقوة الخصم المرتقب يوم الاثنين لكن سيدات المنتخب الوطني عازمات على الوقوف في وجه وصيف بطل أوروبا وأحد المرشحين للظفر بهذه النسخة من المونديال.

وأشار الناخب الوطني إلى أنه وبغض النظر عن نتيجة هذه المباراة فإن اللاعبات مطالبات بتقديم أداء مثالي أمام منتخبي كوريا الجنوبية وكولومبيا لضمان التأهل إلى الدور المقبل

وأعرب المدرب الفرنسي عن تفاؤله بتكرار إنجاز أسود الأطلس الأخير بمونديال قطر 2022، حيث أكد أن إنجاز الرجال يلهم سيدات المنتخب الوطني، كما أن زيارات المدرب، وليد الركراكي، حفزت اللاعبات واستفدن من النصائح التي قدمها لهن في كل مرة.

ويستهل المنتخب الوطني النسوي مغامرته المونديالية، في أول مشاركة له في منافسات كأس العالم للسيدات، بمواجهة المنتخب الألماني، يوم الاثنين، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام المنتخب الكوري الجنوبي بعدها بأسبوع، ويواجه بعدها في ختام منافسات دور المجموعات منتخب كولومبيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة