قنينات تحمل صور لبؤات وأسود الأطلس.. سيدي علي تدعم كرة القدم الوطنية

أعلنت “سيدي علي” عن إطلاق سلسلة جديدة وحصرية من القنينات المائية، بعد التألق التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم بقطر 2022، وفي سياق المشاركة الأولى للبؤات الأطلس في كأس العالم للسيدات المقامة في كل من أستراليا ونيوزيلندا.

وأورد بلاغ صحفي صادر عن شركة أولماس للمياه المعدنية أن إطلاق هذه السلسة الخاصة علامة على الفخر بما تم تحقيقه من إنجازات من قبل المنتخبين الوطنيين رجالا ونساء، وتقديما لمزيد من الدعم والتشجيع للبؤات وأسود الأطلس.

وأشار نفس المصدر إلى أن هذه المجموعة تتكون من 3 قنينات مائية بسعة 33 سنتيلتر، تُظهر أغلفتها 18 شخصية من لاعبات ولاعبي المنتخب الوطني، حيث أن كل قنينة تحمل صور لثلاثة لاعبات للمنتخب النسوي وثلاث لاعبين لأسود الأطلس.

وأضاف البلاغ أن هذا الإصدار الحصري من القنينات المائية لسيدي علي، والذي يحمل صور لاعبات ولاعبي منتخباتنا الوطنية النسوية والرجالية، يمثل اعترافا وامتنانا بالدور الذي تلعبه المنتخبات الوطنية للنهوض بكرة القدم الوطنية.

وأكد المصدر ذاته أن “سيدي علي” ترغب، من خلال هذه المبادرة، المساهمة في حملة تشجيع لبؤات الأطلس، وتكريم مهاراتهن، متمنية لهن التوفيق خلال مشاركتهن في بطولة العالم.

وخلص بلاغ الشركة إلى أنه وإضافة إلى تشجيعها لرؤية أكثر شمولاً ودمجا للرياضة، ستواصل سيدي علي الوفاء بالتزاماتها كشريك تاريخي لكرة القدم المغربية. كما تدعم “سيدي علي” الرياضة كرافعة للنهوض بالمساواة بين الجنسين وفي إطار تعزيز مقاربة النوع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة