شاومي تعزز مجموعتها من أجهزة Redmi Note 12 بالمغرب

احتفى شاومي، العملاق الصيني في مجال الهاتف النقال، بالنجاح الذي أحرزه الهاتف الذكي Redmi Note 12، الذي نال إعجاب المستهلكين المغاربة.

وحسب بلاغ “شاومي” يواصل الهاتف الذكي، الذي غزى القلوب بفضل مؤشرات أدائه العالية جدا مقابل ثمن في المتناول، سلسلة إنجازاته بتصدره المبيعات في صنفه من حيث مستوى الأسعار.

مُقدما تركيبة لا تقاوم بين تصميم أنيق وقوة لا تُضاهى، تَمَكّن Redmi Note 12 من إقناع المستهلكين نظرا لكونه سهل المنال وذو قدرات أداء غير قابلة للمساومة.

ووفق المصدر ذاته، جاءت ردود فعل المستهلكين إيجابية للغاية، وسلطت الأضواء على المستوى العالي لتنافسية الهاتف الذكي في السوق.

أضاف المصدر، يسر شاومي، أن تضيف وترا جديدا لقوسها. للمرة الأولى سيصبح Redmi Note 12 متوفرا في اللون الذهبي (Sunrise Gold).

وزاد، أن هذا الصنف الجديد، الذي يجمع بين بريق الذهب ودقة تصميم Redmi Note 12، يضفي لمسة ساحرة على التكنولوجيا الرفيعة التي تحظى بإعجاب وتقدير المستخدِمين. مزودا بعلبة من الزجاج الأنيق، لا يتجاوز سمكها 8.17 mm وبشاشة FHD+ DotDisplay عرضها 6,79 بوصة (120Hz)، يَعِدُ Redmi Note 12 الذهبي مستعمليه بتجربة مستعمل ثمينة بمثل روعة مظهره.

وتابع: “مستجيبا لمتطلبات المستهلكين من حيث المرونة، أدرج شاومي في Redmi Note 12 خيارا جديدا للتخزين. فللمرة الأولى أصبح بإمكان المستهلكين اختيار إصدار يتوفر على 8 Go من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وفضاء تخزين بسعة 256 Go. ومن شأن هذه القدرات العالية أن تضمن للمستعملين تجربة متعددة المهام أكثر سلاسة، مع التوفر على فضاء تخزين كبير يتسع لإيواء كل ذكرياتهم وتطبيقاتهم وبياناتهم”.

وواصل، أن هذه الابتكارات المتواصلة هي التي تجعل من شاومي أحد الرواد في عالم الهواتف الذكية.

وخلص، أن أصناف Redmi Note 12 الجديدة، بلونها الذهبي وذاكرتها الواسعة 8+256 Go، تؤكد التزام العلامة بأن تضع رهن إشارة الجميع التكنولوجيا الأكثر تقدما بأثمان في المتناول. وسيكون Redmi Note 12 الذهبي والخيار الجديد 8+256 Go متوفرا عند جميع الباعة الأساسيين ابتداء من اليوم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة