تحولت القناة الثانية إلى موضوع للسخرية والتفكه على شبكات التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان بسبب كثرة الوصلات الإشهارية التي أفسدت على المشاهدين فرجتهم.
واستحوذت على الحصص الإشهارية إعلانات الشركات العقارية الكبرى التي تكرر خطاباتها المغرية خصوصا في وقت الذروة مع أغنيات مستهلكة.
ودفع هذا التسونامي الكاسح للوصلات الاشهارية الخاصة بالشركات العقارية بعض نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي إلى وصف القناة ب”وكالة السمسرة” وأبدعوا لها لوغو جديدا خصيصا لهذه المناسبة.
اللوغو من إنجاز : TIZART www.facebook.com/tizart37