السعدي: “الأحرار” يثق في الشباب والبرنامج الحكومي يستهدف الشباب

شدد لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي ورئيس الفيدرالية الوطنية لشبيبة الأحرار، على أن حزب “الأحرار” الذي يقوده عزيز أخنوش يؤمن بالطاقات الشابة.

وأشار السعدي، السبت في مدينة الناظور، وهو يتحدث في الجولة السادسة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة الشرق، (أشار) إلى أن مجموعة من شباب حزب “الأحرار” نجدهم اليوم في مختلف مواقع المسؤولية، وهو ما يؤكد مرة أخرى إيمان الحزب بشبيبته.

وأضاف في معرض كلمته، بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش وأزيد من 800 من منتخبي الحزب على مستوى جهة الشرق، (أضاف) أن البرنامج الحكومي يسهدف الشباب.

واسترسل في هذا الإطار قائلا: “… التوظيف في قطاع التعليم يستفيد منه الشباب، ونفس الشيء بالنسبة لقطاع الصحة، والتشغيل كذلك، حيث يستفيد الشباب من مختلف البرامج المعنية بالتشغيل على غرار برنامجي أوراش وفرصة”.

وتحدث لحسن السعدي عن جهة الشرق التي تحتضن اللقاء السادس للمنتخبين التجمعيين، مؤكدا أنها تعاني من مجموعة من الإكراهات، وتحتاج إلى خلق المزيد من فرص الشغل.

ودعا السعدي إلى ضرورة الاهتمام بالرياضة على مستوى مدينة الناظور، وخلق مركب رياضي جديد يليق بتاريخ فريقي هلال وفتح الناظور.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة