وقفة احتجاجية لمستخدمي المكتبة الوطنية تنديدا بممارسات مدير المؤسسة

نظمت النقابة الوطنية لمستخدمي المكتبة الوطنية، يوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر المكتبة تنديدا بالانهيار التام الذي تعرفه المؤسسة تحت إدارة المدير الحالي وأعوانه.

وأدانت النقابة، من خلال بلاغ صحفي، بأقصى عبارات الاستهجان هجوم مدير المؤسسة وتضييقاته التعسفية ضد المستخدمات والمستخدمين بشكل ممنهج، ووصول الأمور إلى مستويات لا تطاق، ما نتج عنه غليان غير مسبوق في تاريخ المؤسسة.

وأكد نفس المصدر على أن النقابة الوطنية على استعداد تام لمواجهة كل أساليب وأشكال التعسف والتضييق على العمل النقابي، في محاولة للتغطية على تقرير المفتشية العامة لوزارة الشباب والثقافة والتواصل.

هذا، وإذ تؤكد النقابة الوطنية على استعدادها التام لمواجهة كل أساليب و أشكال التعسف والتضييق على العمل النقابي، في محاولة للتغطية على تقرير المفتشية العامة لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، فإنها تهيب بمستخدمات ومستخدمي المكتبة الوطنية وكافة مناضلات ومناضلي الاتحاد المغربي للشغل بالجهة، وباقي الغيورين على هذه المعلمة الثقافية العريقة إلى الحضور والمشاركة بكثافة في هذه المحطة النضالية الهامة في مسار انقاذ المكتبة الوطنية من الانهيار.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة