تعرف على المغربي مهندس انتقال زياش إلى غلطة سراي التركي

ساهمت شركة تسويق اللاعبين في مدينة إسطنبول بدولة تركيا، المملوكة للصحافي المغربي نبيل النكادي، في تسهيل تعاقد النادي التركي لكرة القدم “غلطة سراي” رسميا مع الدولي المغربي ونجم “أسود الأطلس” حكيم زياش، قادما من نادي تشيلسي الإنكليزي.

المغربي نبيل النكادي ابن العاصمة العلمية فاس، صحافي وناقد ومحلل رياضي مغربي، يشتغل رئيس تحرير بالموقع الرياضي “أوروسبورت”، وهو أيضا من وكلاء اللاعبين المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم الناجحين، حيث كان له الفضل الكبير في انتقال الدولي المغربي، في صفقة انتقال مؤقت مجاني مع خيار شراء مجاني.

وأكد النكادي في تصريح خاص لموقع “إحاطة.ما”، أن نادي مدينة إسطنبول غلطة سراي أنه سيدفع رسوما موسمية صافية قدرها 3 ملايين و587 ألف و500 يورو لزياش لموسم 2023-2024، كما سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025 في حالة انتقاله.

وأضاف النكادي، أنه في حالة تحقيق نادي غلطة سراي خيار التمديد، سيتم دفع رسوم موسمية صافية للاعب تبلغ مليونين و850 ألف يورو لموسم 2025-2026.

ويذكر، أن النادي التركي لكرة القدم “غلطة سراي”، أعلن مساء السبت، عن التعاقد رسميا مع الدولي المغربي حكيم زياش.

وانسجم زياش سريعا مع أجواء ناديه الجديد، حيث جرى تقديمه بطريقة مبتكرة، تحول على إثرها للحظات إلى “كابو” الفريق، مساهما في تشجيع زملائه الجدد، قبل أن ينطموا لمشاركته الاحتفال بقدومه من جهة، وعقب الفوز بهدفين نظيفين أمام ضيفه طرابزون سبور.

وانضم نجم “أسود الأطلس”، البالغ من العمر 30 عاما إلى تشيلسي، قادما من نادي أجاكس الهولندي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في العام 2020. بيد أن مسيرته الإحترافية مع الفريق اللندني كانت غير منتظمة، نظرا للتغييرات الكثيرة على رأس الإدارة التقنية للـ”بلوز”، ما جعلته حبيس دكة الاحتياط في مباريات كثيرة، بالرغم من الأداء الكبير الذي بصم عليه رفقة “اسود الأطلس” خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، بعدما ساهم في وصول المنتخب المغربي في إنجاز تاريخي إلى محطة المربع الذهبي، واحتلال المركز الرابع المونديالي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة