الناصري يقدم الوافدين الجدد ويوضح بخصوص “الجموع المتأخرة” و”مركب ويلنس”

نظم نادي الوداد الرياضي، يوم الخميس 24 غشت الجاري بأحد فنادق الدار البيضاء، حفلا مخصصا لتقديم اللاعبين الوافدين على الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي والطاقم التقني الجديد وكذا عرض القمصان الرسمية التي سيرتديها اللاعبون خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وتعرف جمهور الوداد، خلال الحفل الذي جرى بثه على صفحة الفريق الرسمية بمنصة “فيسبوك”، على اللاعبين الجدد الذين سيدعمون تركيبة الفريق ويعوضون رحيل بعض العناصر عن النادي.

وشملت قائمة اللاعبين الجدد:

– حراسة المرمى: أبو بكر باه – المهدي مفتاح

– الدفاع: إلياس شتي – أسامة فلوح – حمزة الركراكي – هشام آيت برايم

– وسط الميدان: زكرياء الدراوي – أسامة محروس – سفيان أحناش

– الهجوم: منتصر الحتيمي – حمدو الهوني – منير الحباش – الشرقي البحري

وفيما يخص العارضة التقنية الجديدة للنادي فضمت كل من:

– المدرب: عادل رمزي

– مساعد المدرب: العلمي أحناش

– مدرب الحراس: رشيد المكاوي

وفي كلمة لرئيس النادي، سعيد الناصري، أكد الأخير أن ميركاتو الوداد لم ينته بعد، وأن الفريق مقبل على استقطاب مهاجم صريح ومدافع أوسط سيلتحقان بالنادي قبل المباراة الافتتاحية للبطولة أمام الفتح الرياضي يوم الخميس المقبل.

وأشار الناصري إلى أن اللاعبين الذين التحقوا بالفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كلهم جاؤوا بموافقة المدرب وأنه على استعداد لتلبية المزيد من المطالب للإطار الوطني رمزي لتوفير الظروف الملائمة للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وفي موضوع يخص البنية التحتية الخاصة بالنادي، كشف الناصري عن أهمية الموضوع لديه، وعرض مقطع فيديو يوضح جديد تطورات مركب النادي ببوسكورة، حيث أوضح أن الأعمال سارية لتطوير الفندق الخاص بالمركب وتحويله من صنف 4 نجوم إلى 5 نجوم، وأن ملعبين يتم العمل على صيانة عشبهما الطبيعي ليكونا جاهزين بعد حوالي شهرين من اليوم، بالإضافة إلى ملعب تم تجهيزه بعشب اصطناعي من آخر جيل.

ولم يفوت الناصري الفرصة للتقدم بالشكر لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم على يد المساعدة الممدودة للفريق في هذا الجانب، كما أشار إلى أن مركب الحاج بن جلون تم تجديد مرافقه لتوفير بيئة عمل ملائمة للإدارة التقنية وسيتم غلقه للصيانة مباشرة بعد اكتمال أشغال مركب “ويلنس”.

كما تطرق رئيس المكتب المديري للوداد الرياضي لموضوع الجموع العامة المتأخرة مؤكدا أنه سيعلن، بحر الأسبوع المقبل، عن موعدها.

وبخصوص الملعب الذي سيحتضن مباريات الفريق الأحمر هذا الموسم، بعد صد أبواب مركب محمد الخامس المحتمل، نبه الناصري إلى أن الأمر ليس تحت إمرته وإنما ينتظر قرار مجلس المدينة بخصوص الملعب الذي سيصادق على قابليته لاحتضان مباريات قطبي الدار البيضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة