رسميا.. الدولي المغربي أملاح إلى فالنسيا الإسباني معارا

تعاقد فالنسيا الإسباني مع الدولي المغربي سليم أملاح قادما من ريال بلد الوليد في صفقة إعارة تمتد لموسم واحد مع خيار تفعيل بند الشراء مقابل دفع ما يقارب 7,5 مليون يورو.

أفاد فالنسيا في بلاغ بهذا الخصوص أنه تم التوصل إلى اتفاق إلى اتفاق مع ريال بلد الوليد يقضي بانتقال سليم أملاح إلى صفوفه. مضيفا أن لاعب وسط الميدان المغربي سيلعب مع “الخفافيش” معارا إلى غاية 30 يونيو 2024، وسيكون لدى النادي خيار الشراء عند انتهاء الإعارة.

وأشارت إدارة النادي في بلاغها إلى الدور المهم الذي لعبه أملاح في إنجاز المنتخب الوطني بمونديال قطر 2022 والذي أنهاه المغرب محتلا المركز الرابع.

وأصر أملاح في وقت سابق على مغادرة ريال بلد الوليد بعد سقوط النادي الأندلسي الذي يترأسه أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدو نازاريو، إلى القسم الثاني.

ووقع أملاح، في يناير الماضي، لنادي ريال بلد الوليد إلى غاية 30 يونيو 2027، والتي شكلت تجربته الأولى خارج الدوري البلجيكي.

وبعد تكوينه في أكاديميات الشباب بناديي مونس وأندرليخت، بدأ أملاح مسيرته الاحترافية في موسكرون، ثم “أ إف سي توبيز”، قبل انضمامه إلى نادي “ستاندارد دو لييج” في العام 2019.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة