البطولة1.. المباريات الخمس الأخيرة ترجح كفة الرجاء أمام الجيش

يستضيف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الأحد 3 شتنبر الجاري، ضيفه نادي الجيش الملكي حامل اللقب، على أرضية مركب محمد الحامس بالدارالبيضاء، وعينه على الانتصار في مباراة الكلاسيكو، لمواصلة بدايته الموفقة، باليطولة الوطنية الاحترافية لموسم 2023-2024.

وترجح احصاءات المباريات الخمس الأخيرة، بين الفريقين كفة نادي الرجاء الرياضي، أمام ضيفه “العسكري”، حيث خلصت مباراة إياب البطولة الوطنية الموسم الماضي بتعادل الفريقين 0-0، في حين انتهت مباراة الذهاب بفوز الرجاء 1-0، من توقيع اللاعب الرجاوي السابق والمنتقل خلال الانتقالات الصيفية، لصفوف الجيش الملكي زكرياء الهبطي.

كما كان التفوق أيضا من نصيب “النسور الخضر”، في مباراة إياب البطولة الوطنية لموسم 2021/2022، حيث فاز الرجاء 2-1، وكانت من توقيع سفيان بنجديدة، وبيني باديبانغا، بينما وقع هدف الجيش الملكي اللاعب اسماعيل خافي، بينما تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بـ1-1، من توقيع حميد احداد للرجاء، ورضى سليم للجيش الملكي.

هذا، في حين خلصت مباراة اياب البطولة الوطنية موسم 2020/2021، بفوز الرجاء 3-2، وكانت من توقيع كل من محمود بنحليب، سفيان رحيمي، وبين مالانغو، بينما سجل للجيش في هذه المباراة، رضى سليم، ومحمد حريمات.

ويذكر، أن نادي الرجاء قص شريط مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لموسم 2023-2024، بفوز خارج القواعد، أمام مستضيفه نادي يوسفية برشيد (3-1)، بينما استهل الجيش حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، وذلك بالفوز أمام شباب المحمدية (2-0).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة