ميركاتو.. الوداد يظفر بخدمات الدولي الليبي حمدو الهوني

خلص الاجتماع الذي دار، مساء يوم الجمعة، بين سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي، وحمدو الهوني، نجم الكرة الليبية ولاعب الترجي الرياضي التونسي، إلى اتفاق يقضي بانضمام الأخير إلى صفوف الفريق الأحمر وفق عقد يمتد لموسمين.

وانتقل الهوني إلى صفوف الوداد الرياضي بشكل مجاني بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالترجي التونسي.

ويشار إلى أن الدولي الليبي كان محط اهتمام العديد من الأندية الشمال إفريقية والخليجية، إلا أن عرض الوداد ومشروعه الرياضي كان الأنسب نظرا للاستحقاقات المنتظرة والتي سيقبل عليها الفريق الأحمر خلال الموسم الرياضي المقبل.

وقضى الهوني تجربة ناجحة مع الترجي التونسي، دامت أربع سنوات ونصف، توج خلالها بسبعة ألقاب، وهي دوري أبطال أفريقيا سنة 2019 والدوري التونسي في أربع مناسبات، ولقبان لكأس السوبر التونسي، إلا أن الهوني لم يتوصل لاتفاق مع مسؤولي النادي التونسي يقضي بتمديد العقد خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها والتي أبعدته لمدة ليست بالقصيرة.

وعبرت جماهير الفريق التونسي، على منصات التواصل الاجتاماعي، عن حسرتها لرحيل الهوني، أحد أبرز العناصر التي تشكل لبنة الفريق الأساسية.

ويبحث الوداد الرياضي عن تعزيز صفوفه بالمزيد من اللاعبين لتعويض رحيل اللاعبين المغادرين، ولتوفير المزيد من الاختيارات للمدرب عادل رمزي في مهمته لإعادة الوداد إلى سكة الألقاب بعد موسم اعتبره الأنصار للنسيان رغم حصد وصافة البطولة وبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة