مسؤول بالرجاء والعصبة الاحترافية يبصق على وجه لاعب الجيش الملكي

أظهرت مقاطع الفيديو التي انتشرت كالنار في الهشيم، بعد مقابلة قمة الدورة الثانية، والتي جمعت بين نادي الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، لقطة للناطق الرسمي لنادي الرجاء، ونائب رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الابراهيمي، وهو يبصق على لاعب للفريق العسكري بعد مشاداة كلامية.

وتعرض لاعب الجيش الملكي، زكرياء الهبطي، والذي سبق وأن حمل قميص الرجاء، للرشق بالقنينات من جمهور الفريق الأخضر، بعد تسجيله هدف التعادل، وأيضا، بعد طرده من طرف حكم المقابلة.

ورصدت كاميرات الصحافيين، لحظة مغادرة لاعب الجيش الملكي لأرضية الملعب نحو مستودع الملابس امتثالا لقرار حكم المقابلة، مشاداة كلامية بينه وبين الناطق الرسمي للرجاء، قبل أن يقوم الأخير بالبصق على الهبطي، في لقطة بعيدة كل البعد عن أعراف الرياضة.

ودفعت هذه اللقطة اللارياضية متتبعي الشأن الرياضي إلى طرح عدة تساؤلات حول أحقية الابراهيمي بالتواجد داخل أرضية الملعب، وعن انخراط بعض المسيرين في حرب التعصب للأندية وتهييج الجماهير بتصرفات وسلوكات لا مسؤولة، وعن العقوبة المنتظرة للعصبة الاحترافية في حق نائب رئيسها لردع مثل هذه الصور التي تسيء لكرة القدم الوطنية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة