البطولة1.. الرجاء يعزز صفوفه بمروان زيلا

عزز نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الخميس، صفوفه باللاعب مروان زيلا، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي شباب المحمدية، بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

ويشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي، عزز تركيبته البشرية هذا الموسم، باستقدام كل من اللاعب آدم النفاتي قادما من الجيش الملكي، وعبدالله خفيفي، قادما من أم صلال القطري، وهاشيم دومينغو من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، وويوسف بلعمري من الفتح الرباطي، ومهدي مباريك على سبيل الإعارة من العين الإماراتي، والمهاجم العراقي أيمن حسين، والمهاجم مهدي موهوب قادما من نادي الفتح الرياضي، فضلا عن تجديد الثقة في حارس مرماه أنس الزنيتي، لموسمين كرويين قادمين.

ويحتل نادي الرجاء الرياضي المركز الرابع في سبورة الترتيب، برصيد أربعة نقاط جمعها من فوز خارج الديار أمام يوسفية برشيد بـ3 أهداف لهدف في مباراته الافتتاحية للموسم الكروي الجديد، وبتعادل في مباراة “الكلاسيكو” أمام نادي الجيش الملكي، برسم الجولة الثانية.

ويذكر، أن هذه المباراة عرفت أحداثا لا رياضية، كان بطلها الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل بفريق الرجاء الرياضي، عبد الإلاه الإبراهيمي، والرجاوي السابق زكرياء الهبطي، جناح نادي الجيش الملكي الحالي.

في هذا الإطار، قررت اللجنة التأديبية، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الخميس 7 شتنبر الجاري، توقيف عبد الإلاه الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل بفريق الرجاء الرياضي عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، وذلك للسب والشتم والبصق، على اللاعب زكرياء الهبطي، واقتحام أرضية الملعب، خلال مباراة الرجاء، ضد نادي الجيش لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

البطولة1.. لجنة التأديب تعاقب الابراهيمي والهبطي

في نفس الاتجاه، قررت ذات اللجنة، توقيف زكرياء الهبطي، لاعب نادي الجيش الملكي لخمس مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، للسب والشتم ومحاولة الاعتداء على عبد الإلاه الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل بفريق الرجاء الرياضي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة