المغرب-بوركينا فاسو.. تفاصيل الحصة التدريبية الأخيرة

أجرى المنتخب الوطني مساء الاثنين 11 شتنبر 2023 آخر حصة تدريبية قبل المباراة الودية التي ستجمعه الثلاثاء بمنتخب بوركينا فاسو.

وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية الأخيرة، والتي أقيمت بملعب ملعب بوليرت ديليليس، بمدينة لانس بفرنسا على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء الغد الذي سينطلق على الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي ( السابعة والنصف بالتوقيت المغربي).

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024، إلى وقت لاحق، بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك على إثر الهزة الأرضية التي تعرضت لها بعض المناطق بالمغرب.

وأعلنت وزارة الداخلية في حصيلة محينة، إلى حدود الساعة السابعة مساء الاثنين، أن عدد الوفيات الذي خلفته الهزة الأرضية بلغ 2862 شخصا، تم دفن 2854 منهم، تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته، فيما وصل عدد الجرحى إلى 2562 شخص.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن عدد الوفيات بلغ 1604 بإقليم الحوز، و976 بإقليم تارودانت، وحالة واحدة بإقليم الصويرة، في حين لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة في باقي العمالات والأقاليم المعنية.

وأبرزت أن السلطات العمومية تواصل جهودها لإنقاذ وإجلاء الجرحى والتكفل بالمصابين من الضحايا، وفتح الطرق التي تضررت جراء الزلزال، معبئة كل الإمكانات اللازمة لمعالجة آثار هذه الفاجعة المؤلمة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة