سيري أ.. لياو يُعيد ميلان إلى سكة الانتصارات

أعاد البرتغالي رافايل لياو فريقه ميلان إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام هيلاس فيرونا (1-0)، السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستعاد روسونيري نغمة الفوز بعد تعادله مع نيوكاسل الإنجليزي من دون أهداف في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، وخسارته المذلّة محليا على يد جاره اللدود إنتر (1-5) في المرحلة الماضية.

ورفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة بالتساوي مع إنتر المتصدر الذي يحلّ ضيفاً على إمبولي، الأحد.

على ملعب “سان سيرو”، سجل جناح المنتخب البرتغالي لياو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثامنة، رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف في “سيري أ” هذا الموسم.

وجاء هدف إبن الـ24 عامًا كإحدى اللحظات الجيدة النادرة لفريقه في المباراة، حيث قدّم ميلان أداء ضعيفا، علمًا أنه خاض المباراة في ظل غياب القائد دافيدي كالابريا والثنائي الفرنسي الحارس مايك ماينان وتيو هيرنانديز.

وحمل لياو، الذي تعرّض لانتقادات كبيرة في الفترة الاخيرة بسبب الأداء المتواضع الذي قدّمه في المباراتين الأخيرتين، شارة القيادة في مباراة أرجئت لحوالي نصف ساعة بسبب العاصفة المفاجئة التي ضربت المدينة.

وهزّ لياو شباك الحارس لورنتسو مونتيبو إثر تمريرة من الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو حيث قاوم عودة مدافعين من فيرونا (8). في حين أهدر الأميركيان كريستيان بوليسيك (72) ويونس موسى (86) فرصتين لتعزيز النتيجة لميلان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة