بالصور.. أسود الأطلس للملاكمة يحصدون انتصارين بفضل الربيعي وسعادة

تمكن فريق “أسود الأطلس للملاكمة ” من حصد انتصارين، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من الدورة السادسة لمنافسات السلسلة العالمية للملاكمة، (المجموعة باء ) التي واجه خلالها الأسود، ليلة الجمعة – السبت بالدار البيضاء، فريق “بريتيش ليونز هورتز” الإنجليزي.
وحصد الأسود هاذين الانتصارين، وذلك بفضل الملاكم محمد الربيعي الذي تمكن من الانتصار وبجدارة عن الملاكم الإنجليزي هيزل طابيري أوسمان، وكذا الملاكم حسن سعادة الذي هزم الملاكم الإنجليزي طوماس هارت.
وفي مقابل هاذين الانتصارين، حصد الفريق الإنجليزي ثلاث انتصارات بفضل الملاكم لوك ماك كورماك الذي انتصر على المغربي عبد الله بودرار، وكذا الملاكم فرازر كلارك الذي فاز على الملاكم المغربي أحمد بوروس، إضافة إلى الملاكم علي محمد الذي تفوق على المغربي عبد العالي دراع.
وجمعت هذه المواجهة الملاكمين المغاربة بالفريق الإنجليزي في إطار نزالات طبعها التنافس الشديد ، الذي غداه حماس الجمهور المغربي، الذي حرص على تشجيع الأسود حتى نهاية كل النزالات، البالغ عددها خمسة. وكان نائب الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، محمد عسولي، قد أبزر في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أول أمس الخميس على هامش لقاء صحافي عقد بالدار البيضاء، أن مقابلة الفريقين المغربي والإنجليزي للملاكمة تنظم في إطار الدورة السادسة لمنافسات السلسلة العالمية للملاكمة، التي تنطلق بتقسيم جديد يضم أربع مجموعات، حيث جاء المغرب ضمن مجموعة إنجلترا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.
وقال إن المحطة الراهنة تندرج ضمن الأوراش الكبرى التي أعدتها الجامعة الملكية بغرض الإعداد الجيد للملاكمين المغاربة للألعاب الأولمبية التي ستجري هذا العام في ريو ديجينيرو.
سعادة 1الملاكم سعادةالبطل الربيعيمحمد الربيعيالربيعي 1الملاكم ربيعيربيعي

الربيعيالربيعيحسن سعادة

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة