مدرب أرسنال قلق حول إصابة جيزوس

أ ف ب

أبدى مدرب أرسنال الاسباني، ميكيل أرتيتا، قلقه حيال إصابة مهاجمه البرازيلي غابريال جيزوس، بعدما خرج اللاعب من المباراة التي فاز بها الفريق اللندني على مضيفه إشبيلية الإسباني (2-1)، الثلاثاء، في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وسجّل الدولي البرازيلي هدفا جميلاً ومرّر كرة الهدف الآخر لفريقه الذي أحرزه مواطنه غابريال مارتينيلي، ليستعيد المدفعجية توازنهم في المسابقة القارية، إثر الخسارة في الجولة السابقة أمام لنس الفرنسي (1-2).

وكال أرتيتا المديح لجيزوس، إلا أنّه اعترف بأنه قلق حول الإصابة التي أجبرته على الخروج من الملعب في أواخر اللقاء “لقد أصيب في أوتار الركبة واضطر إلى الخروج، أنا قلق بشأن ذلك”.

وطمأن جيزوس مشجعي “المدفعجية” بعد المباراة قائلا “شعرت بشيء ما لكن دعونا نرى. لقد أجريت بعض الاختبارات مع الطبيب، لا يبدو الأمر كبيرا، ولكن دعونا نرى. سأجري فحصا، ربما غدا. أنا متأكد تماما من أنه لن يكون هناك شيء”.

واستهل جيزوس الموسم بإصابة في الركبة، ولم يستطع خوض مباراته الأولى سوى في شتنبر، وسعى مذاك الحين إلى استعادة مستواه.

ورغم أنّه لم يسجّل سوى هدف واحد في الدوري الإنجليزي في سبع مباريات، إلا أنّه أحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في دوري الأبطال.

وأضاف أرتيتا “أنا سعيد حقا، لقد كانت مباراة كبيرة للاعبين الكبار، وهو بحاجة إلى تقديم هذه اللحظات”.

وتابع “لقد جاء إلى هنا لسبب ما، لقد غيّر عالمنا، لقد جلب الكثير من الثقة والطاقة للفريق. الفريق يعتمد على هؤلاء اللاعبين للفوز بالمباريات، نحن بحاجة إلى لاعبين مثل هؤلاء”.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن توتنهام المتصدر، وقد يلجأ إلى خيارات بديلة على غرار إيدي نكيتياه، الألماني كاي هافيرتس والبلجيكي لياندرو تروسار في حال أتت إصابة البرازيلي قوية.

ويستضيف أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد، السبت، في الـ”برمييرليغ” قبل أن يحلّ ضيفا على نيوكاسل، ثمّ يستضيف إشبيلية مجددا في لقاء العودة بالأبطال.

وأضاف أرتيتا “لقد خطونا خطوة كبيرة نحو التأهل، إنها خطوة أخرى، ويجب على هذا الفريق أن يواصل التطوّر”.

وتابع “الهزيمة أمام لنس وضعتنا في موقف صعب وكان علينا الرد”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة