الدوري الإفريقي “AFL”.. الوداد إلى نصف النهائي بأقل مجهود على حساب إنييمبا

ضمن الوداد الرياضي، ممثل المملكة المغربية بأحدث مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الدوري الإفريقي، تواجده بالمربع الذهبي، بعد تغلبه على ضيفه إنييمبا النيجيري (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، برسم إياب دور ثمن النهائي.

وسيطر الوداد، الطامح لتشريف المغرب كعادته في المواسم الأخيرة، على أطوار اللقاء بالطول والعرض، ولم يمهل خصمه النيجيري سوى أربع دقائق، قبل أن يفتتح التهديف أيوب العملود.

واستمر الوداد على نهجه الهجومي باحثا عن مضاعفة الحصة، لينجح في نيل مبتغاه عند الدقيقة الـ36 من كرة ثابتة نفذها المتخصص عطية الله نحو حركاس الذي تابعها على مرتين مودعا إياها الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، عاد يحيى عطية بثوب الهداف، هذه المرة، ليسجل هدف الفريق الثالث في الدقيقة الـ43، منهيا فصل اللقاء الأول بتقدم الأحمر بثلاثية نظيفة.

ومع مستهل الشوط الثاني، بدأ الإطار الوطني، عادل رمزي، في إراحة عناصر الفريق الأساسية، تمهيدا واستعدادا لباقي مباريات المسابقة، بداية بلقاء النصف المرتقب أمام الترجي التونسي، الأحد المقبل.

وأتيحت لـ”وداد الأمة”، خلال الشوط الثاني، العديد من الفرص السانحة، إلا أن عداد أهداف المباراة توقف عند النتيجة المسجلة في الشوط الأول.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة