مراكش وجهة حفل جوائز الـ”كاف” المقبلة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم الاثنين 31 أكتوبر 2023، عن احتضان مدينة مراكش لحفل الجوائز الذي سيُنظم في الـ 11 من شهر دجنبر القادم.

وتعد استضافة هذا الحدث الثانية تواليا بالنسبة للملكة المغربية، إذ احتضنت العاصمة الرباط، شهر يوليوز المنصرم في مركب محمد السادس لكرة القدم، حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السنوية للموسم الرياضي الماضي.

ونشرت الـ”كاف” تغريدة على صفحتها الرسمية على منصة “إكس” تعلن من خلالها أن “المغرب على استعداد للاحتفال بإنجازات كرة القدم الإفريقية” بمناسبة جوائز الكاف 2023″.

وخلال هذا الحفل المرموق المرتقب، سيقوم الاتحاد الإفريقي بتسليم جوائزه لعام 2023، لأفضل لاعب ولاعبة إفريقية (الكرة الذهبية الإفريقية)، وأفضل لاعب ولاعبة بالأندية المحلية، وأفضل لاعب شاب، وأفضل منتخب وطني، وأفضل مدرب، وأفضل ناد، وأفضل هدف.

يشار إلى أن المغرب أصبح وجهة تستقطب أكبر الأحداث القارية والعالمية بفضل البنية التحتية التي يتوفر عليها وجودة الخدمات التي يوفرها لضيوفه وجاذبية مدنه السياحية والاستثمارية.

وتستعد المملكة لاستضافة نهائيات كأس العالم نسخة عام 2030، بتنظيم مشترك مع إسبانيا والبرتغال. كما يعد المغرب، أحد أبرز المرشحين لاستضافة كأس العالم للأندية نسخة عام 2029، حسب ما أعلنه فوزى لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سابقا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة