إنجلترا تواجه البرازيل وبلجيكا ودياً تحضيراً لكأس أوروبا 2024

أ.ف.ب

تخوض إنجلترا مباراتين وديتين ضد البرازيل وبلجيكا في ملعب ويمبلي خلال شهر مارس المقبل ضمن تحضيراتها لخوض كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا، وذلك وفق ما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين.

وضمن رجال المدرب، غاريث ساوثغيت، بطاقة تأهلهم الى نهائيات البطولة القارية قبل جولتين على نهاية التصفيات، وذلك بعد فوزهم الشهر الماضي على إيطاليا (3-1) في إعادة لنهائي نسخة 2020 الذي خسره “الأسود الثلاثة” في ويمبلي بضربات الترجيح.

وتحل البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، على ويمبلي في 23 مارس قبل أن يتواجه الإنجليز على الملعب ذاته مع بلجيكا، الضامنة أيضاً لتأهلها إلى النهائيات القارية، في الـ 26 منه.

وتختتم إنجلترا مشوارها في التصفيات بمواجهة ضيفتها المتواضعة مالطا في 17 الحالي، قبل السفر بعدها بثلاثة أيام الى مقدونيا الشمالية.

وأعرب ساوثغيت عن سعادته لخوض مباراتين قويتين في مارس في إطار تحضيراتنا لنهائيات كأس أوروبا وفق ما أفاد، مضيفاً “من المهم استغلال كل فرصة من أجل اختبار أنفسنا ضد منافسين من الطراز الرفيع”.

وشدد في ما يخص مباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية على ضرورة “عدم التفكير بأن المهمة انتهت لأنه ما زال أمامنا عمل للقيام به. كل لحظة معاً في المعسكر مهمة جداً إذا ما أرادنا أن نمنح أنفسنا فرصة النجاح الصيف المقبل” في كأس أوروبا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة