والد بطل “فيديو الزفت” يكذب تصريحات بنكيران والرميد

كذب عبد اللطيف المكراوي، والد الشاب عبد الرحمن، التصريحات الذي أدلى بها عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في اللقاء الذي جمعه أمس الأحد بمنتخبي حزب العدالة والتنمية بمدينة الدار البيضاء، والتي أكد فيها أنه اتصل بأب عبد الرحمان المكراوي وأنه لم يستسغ اعتقال الشاب لأنه نشر فيديو يفضح فيه حقيقة الطريق.

ونفى عبد اللطيف المكراوي، في تصريح لــ”إحاطة.ما“، أن يكون رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، اتصل به، مشيرا، في الآن نفسه، أن ابنه مازال معتقلا، موضحا أن “هذه الأخبار حتى أنا غير سمعتها ولكن لم يتصل بي رئيس الحكومة وابني لازال معتقلا”.

وقال أب عبد الرحمان إن “ما يقال مجرد كذب لم يتصل بي رئيس الحكومة، كما أن الخبر، الذي تداولته الصحف، بكون وزير العدل، مصطفى الرميد أمر بالإفراج عن عبد الرحمان فهو لا أساس له من الصحة لأن ابني مازال معتقلا وجلسة محاكمته يوم الأربعاء المقبل”.

وكان الشاب عبد الرحمان، بطل ما بات يعرف بـ “فيديو الزفت “، اعتقل على خلفية شكاية تقدم بها رئيس بلدية سحيم، يتهمه فيها بالسب والقذف.

وأوضح عبد اللطيف المكراوي أنه لم يفهم لماذا تقدم رئيس بلدية سحيم بشكاية ضد ابنه، متسائلا “بغيت غير نعرف ولدي أش دار للرئيس البلدية باش يدير ليه هادشي”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة