مراكش.. غازي يثمن الإنصات لإشكالات الساكنة بعد الزلزال

ثمن عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التعاطي الإيجابي لوزارة الداخلية وللحكومة مع متطلبات المنتخبين بجهة مراكش-آسفي، والإنصات لإشكالات الساكنة بعد زلزال الحوز، وكذا لمشاكلهم المتعلقة بنقص الماء.

وشدد غازي، السبت، خلال كلمته، بالمحطة التاسعة من المنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار بمدينة مراكش، على استعداد المنتخبين التجمعيين لمواكبة مشاريع الحكومة، وكذا على وعييهم بالاختصاصات الموكل إليهم، والتي يريدون التألق والنجاح فيها بالقدر نفسه، الذي يتألق به الحزب في البرامج الحكومية، مشيرا إلى رغبة هؤلاء المنتخبين في أن تتوفر لهم كافة الإمكانيات اللازمة للنجاح في تنزيل برامج الحزب.

واعتبر رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، أن المنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار، بمثابة فرصة متجددة، تتيح للتجمعيين بالجهات التوقفَ عند أمور مهمة في مسار التنمية.

وأبرز غازي، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يعيش اليوم أوج عطائه، مشيرا إلى نجاح الورشات التي عرفها المنتدى، والتي أبدت قلقا إيجابيا يعطي أملا وطموحا في المستقبل، من خلال ما بدأ يستشعره هؤلاء المنتخبون من برامج الحكومة في عدة قطاعات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة