العماري يجتمع بالفريقين البرلمانيين لحزب الأصالة والمعاصرة

أكد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن الحزب اتخذ مجموعة من القرارات على مستوى المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي والتي تهم بالأساس تطوير أداء حزب البام، وتفعيل دور الدبلوماسية الحزبية، واعتماد آليات جديدة في هذا السياق والانفتاح أكثر على مغاربة العالم.

وقال إلياس العماري، في اجتماع، أمس الثلاثاء 09 فبراير 2016، مع فريقي الحزب بالبرلمان، إن اللقاء كان مناسبة لاطلاع أعضاء الفريقين، بمجلس النواب والمستشارين، على تفاصيل الأجندة الحزبية للفترة المقبلة، كما شدد على أهمية تكريس سلوك الالتزام البرلماني والانضباط لقرارات رئاسة الفريق، وكذا لقرارات الحزب. وأضاف العماري أنه يتوجب على كل برلمانيي الحزب المساهمة في تقوية التنظيم الحزبي على امتداد التراب الوطني، وكذا اعتماد خطة إعلامية وتواصلية فاعلة داخليا وخارجيا وعلى مختلف المستويات لضمان تفاعل أكثر لهياكل الحزب في ما بينها وفي علاقتها بمحيطها.

وفي ما يتعلق بتدبير علاقات الحزب مع المؤسسات والهيئات الوطنية، أشار العماري إلى أنه ستتم دراسة  تدبير العلاقات مع باقي الشركاء السياسيين والحزبيين لما فيه  المصلحة العليا للوطن، وأن المكتب السياسي للحزب قد شكل لجنة لهذا الغرض.

يذكر أن اللقاء عرف حضور فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، وحكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين، وميلودة حازب رئيسة الفريق النيابي للحزب، وعزيز بنعزوز رئيس الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة