الجزائر تواصل خطاب الحقد والكراهية ضد المغرب

نشرت الإذاعة الجزائرية على حسابها الرسمي بموقع “إكس” “تويتر” سابقا، برنامج مباريات الأربعاء من منافسات نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تحتضن أطوارها الكوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل، متجاهلة مباراة المغرب وزامبيا.

كما ارتكبت الإذاعة الجزائرية، خطأ فادحا بادعاء أن منتخب الكونغو الديمقراطية هو الذي سيواجه زامبيا في مباراة مساء الأربعاء، وليس المغرب.

في هذا الإطار، قال الناشط الجزائري وليد كبير، على صفحته الرسمية بموقع “إكس”، أن نظام الحكم في الجزائر مريض بالمغرب!

وأضاف: “اليوم اربع لقاءات مشي ثلاث والمغرب المتأهل إلى الدور الثاني عنده مباراة مع زامبيا في نفس توقيت مباراة الكونغو الديموقراطية مع تنزانيا”.

وتابع كبير: ” على الأفارقة ان يقدروا جيدا خطورة ما يقوم به النظام الحاكم في الجزائر، الناشر لخطاب الكراهية والعنصرية، والمتشبع بالأحقاد وبات من الضروري مجابهة المخطط الشيطاني لعصابة العسكر”.

ويشار، أن منتخب الجزائري ودع نهائيات كأس الأمم الأفريقية الكوت ديفوار من دور المجموعات، بعد خسارته بهدف دون رد أمام منتخب موريتانيا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء على أرضية ملعب السلام في بواكي بالكوت ديفوار، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وبهذا الفوز، نجح المنتخب الموريتاني، في أن يصبح ثاني منتخب يتأهل من بين أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست، بعد منتخب غينيا الذي تأهل في وقت سابق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة