رئيس عصبة العيون لكرة القدم: فخورون بافتتاح المقر الجديد

عبر محمد الرويجل، رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم، عن فخره الكبير بافتتاح مقر (العصبة) الجديد، وذلك بحضور شخصيات رياضية وسياسية وفعاليات جمعوية، وبعض رؤساء العصب الجهوية، وممثلي أندية كرة القدم بالجهة.

حفل تدشين المقر الجديد للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم، مساء الأحد 11 فبراير الجاري، يأتي في ظل البرنامج الذي سطره المكتب المديري للعصبة، والذي قرر منذ إنتخابه الإنتقال لمقر يليق ومكانة هذه المؤسسة الرياضية التي تمثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالجهة، وكذا من أجل توفير فضاء مريح للمستخدمين من أجل العمل في ضروف ملائمة.

وفي هذا الإطار، عبر الرويجل عن سعادته الكبيرة وفخره بافتتاح المقر الجديد للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم، والذي جرى تصميمه بأسلوب معماري عصري، من طابقين يضمان مكاتب لمختلف اللجان، وقاعة للاجتماعات تتوفر فيها أحدث الوسائل والتجهيزات.

وأكد الرويجل على أن إفتتاح المقر الجديد، يأتي في إطار تنزيل البرنامج الذي تقدم به خلال فترة ترشحه لرئاسة أعلى هرم كروي بالجهة، ورغبة من المكتب المديري في توفير أرضية مريحة للعمل، لجميع الأندية المنضوية تحت لواء العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة