أخنوش: عازمون على تنفيذ التزاماتنا السياسية والانتخابية دون بيع الوهم للمواطنين

أوضح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أن الحكومة التي يترأسها عازمة على تحويل مختلف التزاماتها السياسية والانتخابية إلى واقع ملموس دون بيع الوهم للمواطنين.

وأضاف أخنوش، السبت بالرباط، عبر العرض السياسي الذي قدمه خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال المجلس الوطني للحزب “نحن اليوم كحزب وكحكومة أننا واعون بحجم الانتظارات والتحديات التي تواجهنا، مستحضرين في ذلك الثقة ثقل الأمانة التي قلدنا إياها الملك والمواطنين، وحجم الثقة التي وضعها فينا المغاربة”.

وأفاد بأن تحقيق ذلك يفرض على الحزب والحكومة الذين يرأسهما المضي بالسرعة القصوى في تنفيذ مختلف التزاماتهم السياسية والانتخابية وتحويلها إلى واقع ملموس يصل صداها إلى قلب كل الأسر المغربية.

ولفت رئيس حزب “الحمامة إلى أن هاجس الحكومة التي يرأسها، ومنذ تنصيبها، كان هو إرساء نموذج للدولة الاجتماعية في شموليتها باعتبارها خيارا استراتيجيا يشمل كل الفئات والأسر المغربية، وذلك عبر السجل الاجتماعي الموحد كآلية لضمان الاستفادة من كل البرامج الاجتماعية.

وأكد رئيس الحكومة في عرضه السياسي، أن 2.6 مليون أسرة مغربية توصلت مع بداية شهر فبراير الجاري، بدفعات الدعم الاجتماعي المباشر ما بين 500 و1200 درهم، لافتا إلى أن المواطنين بدأوا بالفعل يلمسون أن هذه الحكومة فكرت فيهم وفي أسرهم، وأن الدولة تقف بجانبهم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة