بعد خيبة ال”كان”.. الشارع الرياضي في انتظار لائحة الركراكي

من المنتظر أن يكشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن لائحة اللاعبين النهائية والتي ستخوض معسكرا إعداديا تتخلله مبارتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا يومي 22 و26 مارس تواليا، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

وتدخل المبارتان معا في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمباراتين ضد منتخبي زامبيا والكونغو برازافيل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وتقرر أن يكشف الركراكي، عن اللائحة المدعوة يوم 14 مارس المقبل، في أول تجمع لأسود الأطلس بعد الخيبة التي حصدوها خلال كان الكوت ديفوار، إثر إقصاء مرير أمام منتخب جنوب إفريقيا في الدور ثمن النهائي، في نسخة أجمع القاصي والداني على أن المنتخب الوطني مرشح للظفر بها أو على الأقل لعب أدوار طلائعية، بعد الإنجاز المحقق في مونديال قطر 2022.

ويلف الغموض حول اللائحة المقبلة واللاعبين الذين سيحظون بثقة الركراكي، هذه المرة، كما أن أسماء من الحرس القديم ونواة المنتخب أصبح تواجدها مستقبلا مع أسود الأطلس مهددا ومحل شك، وفي مقدمة هذه الأسماء يوجد العميد رومان سايس وزميله في خط الدفاع يونس عبد الحميد بالإضافة إلى سفيان بوفال.

ومن المرتقب أن تعرف قائمة اللاعبين تواجد لاعبين يتم استدعاؤهم لأول مرة أمثال إلياس أخوماش وإلياس بنصغير ويوسف لخديم في انتظار حسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لملفي براهيم دياز ومحمد علي شو، كما تبقى أسماء أخرى قريبة من العودة لحمل القميص الوطني كالصابيري وحمد الله وباتنة المتألقين في الدوري السعودي وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي وأشرف داري المنتقل حديثا لشارلوروا البلجيكي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة