بعد مشاركته لأول مرة مع أتليتيكو مدريد.. الجباري: حلم تحقق

عبر اللاعب المغربي سليم الجباري، عن سعادته الكبيرة بتحقيق حلم اللعب مع فريقه أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، وذلك رغم الخسارة أمام قادش (2-0)، السبت 9 مارس الجاري، لحساب الجولة الـ28 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وعقب نهاية المباراة، أبدى سالم اعتزازه بظهوره الأول مع نادي أتليتيكو مدريد، قائلا: “إنه مصدر فخر، لقد حلمت بقدوم هذا اليوم منذ أن كنت صغيرا، واليوم تحقق ذلك. لا توجد كلمات تقريبا للتعبير عن هذا الشعور الهائل”.

وفيما يتعلق بما طلبه منه سيميوني قبل نزوله إلى الملعب، كشف الجباري: “أخبرني المدرب أن أكون على طبيعتي، وأن أفعل ما أفعله عادةً مع فريقي، وأن أتقدم للأمام وأتخلى بالجرأة الكافية، أردت فقط القفز وأن أكون قادرًا على اللعب. أفكر فقط في التدريب اليومي ومواصلة التحسن يومًا بعد يوم، وإذا سنحت المزيد من الفرص، سأكون مستعدا”.

ووجه الجباري، رسالة إلى جميع الأطفال الذين يصلون إلى أكاديمية النادي: “دعوهم يواصلون التحسن، ويستمرون في الحلم يومًا بعد يوم. لا تستسلموا، واستمروا في الحلم”.

وشارك الجباري البالغ من العمر 20 سنة، في حدود الدقيقة الـ77 مكان زميله الدولي الإسباني كوكي، بعدما قرر المدرب دييغو سيميوني الدفع به، وكان حينها أتليتيكو مدريد متأخرا بهدفين دون رد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة