الشرطة القضائية تحقق في شبهة “المواعدة العمياء”

دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط التحقيق في شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

ووفق مصدر أمني، يأتي هذا التحقيق من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعد تداول شريط فيديو تظهر فيه فتاة بصدد محاكاة برنامج أجنبي على شبكات التواصل الاجتماعي، يحمل عنوان “أول نسخة مغربية ديال blind dating by outfits (المواعدة العمياء عن طريق الملابس)”.

وأضاف المصدر، بأن اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني رصدت مؤخرا تداول الشريط المذكور، وقامت بمعاينة وجرد الوقائع المنشورة، وإحالتها على المكتب الوطني لمكافحة الجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك من أجل البحث فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وخلص المصدر، إلى أن البحث القضائي يعكف حاليا على التحقق من مدى احتواء الشريط المذكور على عناصر تأسيسية لجرائم يعاقب عليها القانون المغربي، وذلك من أجل تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات القضائية اللازمة.

ويظهر الفيديو فتاة ترتدي تنورة قصيرة جدا، وتقوم بالتحدث مع 4 شباب يقفون خلفة ستار أبيض، بينما تحاول التعرف عليهم من خلال طرح مجموعة من الأسئلة المحددة، مستعينة بكلب من توع “دوبيرمان” قصد اختيار واحد منهم لمواعدته في النهاية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة