لوسيور كريسطال تعلن عن خطوة استراتيجية أفريقية طموحة بهوية بصرية جديدة

كشفت لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وافريقيا، عن هويتها البصرية الجديدة، وعن خطوة استراتيجية أفريقية طموحة.

وحسب بلاغ الشركة، تأتي هذه الخطوة التطورية لتعلن عن رؤية مبتكرة ومعاصرة، وتعزز التزام الشركة بالاستدامة وتؤكد كذلك عن ارتباطها الوثيق والعميق بإفريقيا.

وأضاف البلاغ، أن لوسيور كريسطال، حرصت من خلال هذه الهوية البصرية الجديدة، على المزج ما بين مكونات جذورها المغربية التاريخية من جهة، وتطلعاتها الحديثة من جهة أخرى.

ووفق البلاغ، أولت لوسيور كريسطال اهتماما خاصا للأواصر التي تربطها بالقارة الإفريقية من خلال تقديم تفسير بياني لخريطتها، مع الاحتفاظ بالمعينات التاريخية ذات الشكل الهندسي الماسي والتي تميز شعارها.

وأوضح البلاغ، أن الألوان التي تم اختيارها ضمن هذه الهوية البصرية الجديدة تعزز هذا المزيج: حيث ثم استخدام اللون الأحمر من أجل التذكير بالمكونات المغربية الموروثة وخصائصها العريقة، أما اللون البني فقد استُخدم كدلالة ترمز عن التزام الشركة بـمبدأ “خدمة الأرض”.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم العروي، المدير العام لشركة لوسيور كريسطال متحدثا عن الأهمية الاستراتيجية الكبيرة الذي يحظى به هذا التطور: “إن هذا التغيير ليس مجرد تحديث جمالي بسيط، إنه يعكس رغبتنا القوية في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة وملتزمة من أجل خدمة إفريقيا بشكل أفضل وبكيفية مستدامة”.

وأضاف البلاغ، أن هذا التحول يندرج في إطار مقاربة واسعة النطاق، ويأتي ليؤكد من جديد التزام شركة لوسيور كريسطال اتجاه التنمية المستدامة والمساهمة في تحقيق التقدم والازدهار داخل القارة.

وتابع، أن لوسيور كريسطال، تهدف من خلال الشركتين التابعتان لها “كريسطال تونس” و”Oleosen” السنغال، وبدعم من مجموعة “Avril” (المساهم المرجعي)، إلى المساهمة في تحقيق التنمية داخل البلدان التي تعمل فيها وذلك عبر خلق فرص عمل محلية، وتطوير المهارات وتعزيز قدرات المجتمعات المحلية.

وفضلا عن ذلك، حلص البلاغ إلى أنه من خلال هذا التطور على مستوى الهوية البصرية، إلى تعزيز حضور شركة لوسيور كريسطال في أفريقيا، مما يجعل من المجموعة مساهما وشريكًا حقيقيًا في تنمية القارة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة