“منتج العام في المغرب”.. تتويج ثماني منتجات لشركة لوسيور كريسطال

عرفت نسخة “منتج العام في المغرب” لسنة 2024، التي تحتفل بتمييز الابتكار والجودة، اختيار وتتويج ثماني منتجات لشركة لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وافريقيا.

وحسب بلاغ شركة لوسيور كريسطال، يعد هذا التقدير، بناءً على آراء المستهلكين المباشرة، بمثابة شهادة على التميز المستمر الذي تسعى شركة لوسيور كريسطال جاهدة للحفاظ عليه في السوق.

ووفق البلاغ، توجت قائمة من ثماني منتجات للوسيور كريسطال، وهي: لوسيور Équilibre في فئة زيوت المائدة، الحرة في فئة زيت الزيتون،
اللذة، في فئة الماركرين للمعجبات، صابون الطاووس الصلب للجسم في فئة صابون الجسم، صابون الطاووس السائل في فئة الصابون السائل، الكف، الصابون المنزلي في فئة الصابون المنزلي، معجون الكف متعدد الاستخدام في فئة المعجون متعدد الاستعمال، الكف السائل الخاص بآلة الغسيل في فئة الغسيل السائل الأوتوماتيكي.

وأاضف البلاغ، أن كل منتج فائز، حصل على شعار “انتخب منتج العام” باللون الأحمر المميز، وهو ضمان للجودة والابتكار لعلامات المجموعة.

هذا الشعار سيساهم في تعزيز حضور المنتجات داخل المتاجر على مدار أيام السنة، وهذا التمييز له أهمية خاصة في السوق التنافسية، حيث يعتبر تقدير المستهلك للجودة مؤشرًا رئيسيا للنجاح.

وأوضح البلاغ، أن عملية الاختيار لنسخة 2024، كانت صارمة وشفافة، حيث أجرت شركة Nielsen المستقلة والرائدة على المستوى العالمي في مجال أبحاث السوق استطلاعًا على ما لا يقل عن 3000 مستهلك في المدن المغربية الرئيسية وأجرت اختبارات في مواقف حقيقية على 120 أسرة، مما يضمن تقييما عادلا وتمثيليا لتفضيلات المستهلك.

وأبرز البلاغ ذاته، أن هذا التتويج يعكس التزام العلامة التجارية بتلبية الاحتياجات الحقيقية للمواطنين والمواطنات.

وخلص إلى أن لوسيور كريسطال، تتشرف بهذه الأوسمة التي تعكس التزامها بالتميز والابتكار. وتعزز هذه الجوائز التزامها بتلبية وتوقع احتياجات المستهلكين والمستهلكات، والتفاعل معها بشكل دائم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة