القناة الثانية 2M وشركة وورنر ميوزيك ميدل إيست Warner Music Middle East تتحدان لضمان شهرة أوسع للمتأهلين لنهائي ستارلايت

اتحدت القناة الثانية 2M وشركة وورنر ميوزيك ميدل إيست Warner Music Middle East لضمان شهرة أوسع للمتأهلين لنهائي ستارلايت، والتزمت وورنر ميوزيك ميدل إيست بمواكبة المؤهلين الخمسة لنهائي الموسم الثاني للبرنامج، كما سيتم إنتاج ثلاث أغاني أصلية، مرفقة بكليبات، لفائدة الفائز الأول بالبرنامج ستارلايت، مع إعداد منصة خاصة بخريجي البرنامج للترويج لهم أكثر، وتمكينهم من ملامسة الجمهور العالمي.

أعلنت كل من القناة الثانية المغربية 2M، وشركة وورنر ميوزيك ميدل إيست Warner Music Middle East، فرع مجموعة وورنر ميوزيك، واحدة من رواد الصناعة الموسيقية بالعالم، (تعلنان) عن إبرام شراكة مبتكرة لتعزيز الصناعة الموسيقية بالمغرب. بموجب هذا الاتفاق، تلتزم وورنر ميوزيك بمواكبة المتسابقين الخمسة المؤهلين لنهائي الموسم الثاني من برنامج ستارلايت، برنامج المواهب الموسيقية المنتج من طرف قناة 2M والذي يسعى إلى تمكين المواهب الشابة المغربية من المرور من “الظل إلى عالم الأضواء”.

من المرتقب أن تساهم هذه الشراكة المتفردة في توسيع أثر برنامج ستارلايت، وكذا إعادة تحديد معايير الصناعة الموسيقية على الصعيد الجهوي. وانطلاقا من ذلك، وقع الاختيار على خمسة مرشحين: فائز واحد وأربعة مؤهلين للنهائي بصفة استثنائية. وقد جاء هذا الاختيار الجريء ليعكس انخراط قناة 2M وبرنامج ستارلايت من أجل ضمان تفتح كل المواهب الصاعدة والاعتراف بها.

المواكبة الفنية والمهنية للفائزين
وبفضل هذه الشراكة، فالتتويج لن يقتصر على منح مبالغ مالية مهمة فحسب، بل يتعداه على وجه الخصوص إلى المساهمة في تطور المسار الفني والمهني للفائزين. ولذا، فقد التأمت قناة 2M وورنر ميوزيك ميدل إيست لضمان مواكبة متكاملة لهذه المواهب، بدءا من الإنتاج وانتهاء بالتوزيع، ليفتحا الطريق أمامها من أجل تألق فني وتعريف غير مسبوق بكل واحد منهم وإبداعاته. كما تلتزم وورنر ميوزيك ميدل إيست بإنتاج ثلاث أغان أصلية، مصحوبة بفيديوهات موسيقية، للفائز الأول في مسابقة ستارلايت، مع منحه منصة استثنائية يضمن عبرها ضمان شهرة واسعة وملامسة الجمهور العالمي والتواصل.

ومن جانب آخر، سيتلقى كل مرشح للنهائي أغنية على المقاس، مصحوبة بفيديو موسيقي عالي الجودة. وإن دل هذا الاهتمام الخاص على شيء، فإنما يدل على الرغبة التي تتقاسمها قناة 2M وشركة وورنر ميوزيك ميدل إيست لدعم وتشجيع المواهب الصاعدة عبر برنامج ستارلايت.

وفي هذا الصدد، صرح محمد مديح، الفائز في الموسم الثاني لستارلايت، قائلا:”أنا جد مسرور بهذه المبادرة التي سيتغير بالفعل حياتي. وبفضل القناة الثانية 2M وهذه الشراكة المتميزة، سيخترق صوتي أسماع آلاف بل وملايين الأشخاص. ذاك حلم راودني منذ سنين حققته اليوم.” ومن جانبه، عبر أناس السعودي، أحد المؤهلين لنهائي الموسم الثاني من ستارلايت، عن رضاه الكبير على هذا الاتفاق. “أتوجه بخالص شكري وامتناني لقناة 2M على كل ما تبذله من مجهودات لصالح المواهب الشابة المغربية. ومما لا شك فيه، سيشكل هذا الدعم، الذي لا يقدر بثمن، عنصرا حاسما في مسيرتي الفنية وسيساهم في إشعاع الفن المغربي بشكل عام. وكما أردد دائما إن شاء الله جاي الخير.”

وهذا، فمن خلال هذه الشراكة المتفردة، تكون قناة 2M ووورنر ميوزيك ميدل إيست قد رسمتا آفاقا جديدة للصناعة الموسيقية المغربية، وفتحتا الطريق أمام عهد جديد من الإبداع، والابتكار، مانحتين الفرصة لشباب الغد من أجل تجاوز الظل وولوج عالم الشهرة والأضواء. ومن المرتقب أيضا أن تساهم هذه الشراكة في إنعاش الصناعة الموسيقية بالمغرب ومواكبة الشباب المغاربة في تحقيق أحلامهم وبلورة طموحاتهم على أرض الواقع. وتلك هي الأهداف التي تندرج وتنسجم مع هوية القناة التلفزيونية المغربية 2M.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة