الطاوسي: سنرحل إلى مراكش لتحقيق الفوز

قال رشيد الطاوسي، مدرب نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أن العمل الذي ينجزه رفقة طاقمه المساعد، بدأ يعطي ثماره بشكل جيد، بعد مرحلة الذهاب، التي شهدت تقلبات في النتيجة بسبب المشاكل التي كان يعاني منها الفريق (ضعف اللياقة البدنية وإصابات عدد من اللاعبين).
وأثنى الطاوسي، خلال ندوة صحافية اليوم الخميس، على مؤهلات اللاعبين الشباب الذين ضمهم للفريق الأول، إذ أكد أنه يسعى ليعيد لمدرسة الرجاء هيبتها وهويتها، من خلال تكوين لاعبين في المستوى، ومنحهم الثقة لحمل قميص الفريق الأول، فمدرسة الرجاء، يضيف الطاوسي، اعتادت على تصدير اللاعبين، بدل الاعتماد على سياسة جلب لاعبين بمبالغ مالية طائلة، دون تقديم إضافة مهمة للفريق.
وأشار الطاوسي إلى أن روح الفريق باتت حاضرة في جميع المباريات، واللاعبون يتحملون مسؤوليتهم، ويخوضون المباريات بروح قتالية، بحثا عن الفوز، مضيفا، أن الرجاء كان الأقرب إلى الفوز في المباراة أمام الفتح، لولا سوء الحظ، وضياع فرص حقيقية للتسجيل، علما أن الفريق الضيف خاض المباراة بمعنويات مرتفعة بصفته متصدرا للترتيب.
وأضاف الطاوسي إلى أن الفرق التي تواجه الرجاء تستعد له بشكل جيد، غير أن هذا لن يزيد الفريق إلا عزيمة على تحقيق النتائج الإيجابية، داخل أو خارج الميدان، موضحا أن الرجاء سيرحل إلى مراكش بهدف تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط تمنح اللاعبين ثقة أكبر.
من جانبه اعتبر الخياطي، المدرب المساعد، أن الطاقم التقني يتحمل حاليا مسؤوليته الكاملة في أي نتيجة يحصدها الفريق، بعد العمل الكبير الذي أنجزه خلال مرحلة الإعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي.
وأضاف أنه مستعد إلى جانب جميع أعضاء الطاقم التقني للمحاسبة، مشيرا إلى ضرورة وضع مقارنة بين الحالة التي كان عليها الفريق على عهد المدرب السابق، والصورة التي بات يظهر بها حاليا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة