الإعلان عن مسابقة الدورة الـ10 لمهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية بالدار البيضاء

أعلن النادي السينمائي لسيدي عثمان بالدار البيضاء، عن تنظيم الدورة العاشرة لمهرجانه السينمائي السنوي المتخصص في السينما المغربية بالدار البيضاء تحت شعار “السينما للجميع” بتنسيق مع مقاطعة سيدي عثمان، في الفترة الممتدة من 09 الى 12 اكتوبر 2024 بالمركب الثقافي مولاي رشيد.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن أهم فقرات برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة الأفلام المغربية الروائية القصيرة، والمشاركة فيها مفتوحة في وجه المبدعين الشباب المغاربة.

وحدد النادي السينمائي لسيدي عثمان الشروط التالية، للمشاركة في الدورة العاشرة: إرسال طلب للمشاركة قبل تاريخ 25 يونيو 2024، مرفوقا بنسخة من الفيلم المرشح للتباري على جوائز المسابقة مع بطاقته التقنية وملصقه وصورة لمخرجه، إلى عبد الحق المبشور مدير المهرجان على العنوان الإلكتروني التالي: [email protected]

كما اشترط المنظمون ألا تتجاوز مدة كل فيلم مرشح (20) دقيقة، وألا يفوق تاريخ إنتاجه سنتين. فضلا على أن تكون نسخة الفيلم المرشح جيدة صورة وصوتا.

وللمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، أهاب النادي السينمائي لسيدي عثمان، الإتصال هاتفيا بإدارة المهرجان عبر المحمول 0661055847.

وأشار البلاغ، إلى أن الأفلام المنتقاة ستتبارى أمام لجنة تحكيم يراسها المخرج التلفزيوني والسينمائي يونس الركاب، وعضوية سناء فاضل مهندسة صوت وموسيقية، وعبدالرحيم الراوي صحفي فني، والجيلالي بوجو عضو مكتب الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب، على الجوائز الثلاث التالية: لجائزة الكبرى، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وجائزة أحسن تشخيص.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة