البطولة1.. الرجاء يضرب عصفورين بحجر واحد

صرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الأحد 2 يونيو الجاري، عصفورين بحجر واحد، عندما تفوق على غريمه التقليدي نادي الوداد الرياضي، بهدف نظيف، ومقتنصا صدارة الترتيب في نفس الوقت، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، لحساب الجولة الـ29 قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

ويدين نادي الرجاء الرياضي بهذا الفوز الثمين، للاعبه آدم النفاتي، الذي وقع على هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الـ90+2 من ركلة حرة مباشرة، وضعها بدقة على بمين الحارس يوسف المطيع، الذي حاول إبعاد الكرة، لكنه اصطدم بالعارضة بقوة، وغادر المباراة مصابا.

وشهدت المباراة إيقاعا بطيئا منذ انطلاقتها، اللهم بعض المحاولات المحتشمة من جانب نادي الرجاء، الذي كان يبادر بين الفينة والأخرى، لكنها مناورات محدودة لم ترتقي لمستوى تشكيل الخطورة الحقيقية على مرمى حارس الوداد.

في الدقائق الأخيرة، وتحديدا في الوقت البدل عن الضائع، عرفت المباراة منعرجا كبيرا، بعد تقدم الرجاء في النتيجة، وطرد الحكم كريم صبري لاعبين من الوداد، أمين أبوالفتح في الدقيقة الـ90+4، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وسيف الدين بوهرة، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ90+11، في حين استعان المدرب عزيز بنعسكر بالمهاجم منتصر الحتيمي لتعويض الحارس المصاب يوسف المطيع.

وبعد هذه الأحداث، حاول الرجاء مسيارة دقائق المباراة المتبقية، بحيث عمد على تدوير الكرة في مناطقه وعدم المبادرة إلى الأمام، في احترام كبير لغريمه التقليدي نادي الوداد.

وبهذا الفوز، اقتنص نادي الرجاء الرياضي صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى النقطة الـ69، مستغلا تعادل منافسه الجيش الملكي (68)، أمام المغرب التطواني بهدفين لمثلهما.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة