كريستال بلاس الإنكليزي يتعاقد مع الدولي المغربي شادي رياض (فيديو)

أعلن نادي كريستال بالاس الإنكليزي، الجمعة 14 يونيو الجاري، عن تعاقده مع اللاعب المغربي الدولي شادي رياض بعقد طويل الأمد.

وأوضح النادي الإنكليزي على موقعه الرسمي، أن المدافع، شادي رياض، البالغ من العمر 20 عامًا، وقع على عقد مع النادي حتى يونيو 2029، بشرط الحصول على تصريح دولي.

ولد رياض في بالما بإسبانيا لأبوين مغربيين، وهو مدافع واعد بدأ مسيرته مع نادي مايوركا قبل أن ينتقل إلى برشلونة، حيث تخرج من أكاديمية “لا ماسيا” ذات الشهرة العالمية.

وأكد النادي الإنكليزي، أن الدولي المغربي، ينظم إلى نادي الأحمر والأزرق، بعد موسم مثير للإعجاب على سبيل الإعارة في ريال بيتيس، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات ولعب دورًا أساسيًا في فريق مانويل بيليجريني.

خاض المدافع مؤخرًا أول ثلاث مباريات دولية له مع المنتخب المغربي، حيث ظهر لأول مرة مع المغرب ضد سيراليون، في يناير، وسجل هدفه الدولي الأول ضد الكونغو برازافيل، في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأصبح الآن أول تعاقد لكريستال بلاس في فترة الانتقالات الصيفية.

في هذا الإطار، قال رئيس النادي ستيف باريش: “باعتباره لاعبًا دوليًا يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، فإن تشادي لاعب شاب مثير ويسعدنا أن نتمكن من الترحيب به في النادي”.

وأضاف: “وصوله يضيف الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.

من جهته قال شادي رياض: “أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه. لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يكمل الطريقة التي ألعب بها تمامًا”.

وأضاف: “النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة نفس مسارهم، ولمزيد من للنمو “.

وعبر نادي كريستال بالاس، عن ترحيبه باللاعب المغربي، متمنيا له الأفضل في مسيرته باللونين الأحمر والأزرق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة