“بي واي دي” تكسر الحدود وتطلق سيارتها الهجينة القابلة للشحن في المغرب

أعلنت شركة “بي واي دي”، في حدث نظمته في الدار البيضاء، عن إطلاق سيارتها الجديدة، “Seal U DM-i”، للسوق المغربية بأسلوب يجمع بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة.

ويعد المغرب، وفق بلاغ شركة “بي واي دي”، مركزا هاما في مجال السيارات العالمية وأكبر منتج للسيارات في إفريقيا، وموطنا لإمكانيات سوقية هائلة.

وأضاف البلا، أن هذا تجلى في قرار شركة “BYD” بإطلاق سيارتها “Seal U DM-i” في المغرب، ما يبرز التقدير العميق والثقة الكبيرة للشركة في هذا السوق.

وفي نفس السياق، أقامت شركة “BYD” شراكة وثيقة مع موزعها المغربي “Auto Nejma” التي تعتبر واحدة من أكبر شركات السيارات في المغرب، وليست فقط الشريك الأكثر موثوقية لدى “BYD” في السوق المحلي، بل هي أيضا داعم رئيسي لتوفير خدمات شاملة للمستهلكين المغاربة، من البيع وحتى خدمة ما بعد البيع ودعم العملاء.

وتعمل “BYD” و”Auto Nejma”، حسب البلاغ ذاته سويا لضمان تجربة قيادة عالية الجودة لمالكي “BYD”، مما سيسهم في تقديم مزيد من السيارات الجديدة الطاقة والبيئية إلى السوق المغربية، ويعزز بذلك تطوير الصناعة السيارات المحلية.

وتتميز سيارة “بي واي دي Seal U DM-i” بتصميمها المذهل وأدائها الفائق. حيث تعتمد على تقنية الهجين الحصرية “DM-i” التي تمنحها قوة استثنائية وكفاءة بيئية. ويتميز الجزء الخارجي بمزيج من الجماليات المأخوذة من عمق المحيطات وكذا تصميمات مستقبلية، مما يجعلها تبرز بأسلوب فريد ينبض بالثقة والحيوية.

وبأبعاد تتسع للراحة والأناقة، يضيف البلاغ أن “Seal U DM-i” توفر مساحة داخلية فسيحة وتجهيزات تقنية متطورة تضمن تجربة قيادة مميزة واستثنائية لا يمكن نسيانها، بدءا من الشاشة التي تعمل باللمس إلى الإضاءة الجوية وأنظمة الترفيه، فقد تم تصميم سيارة “Seal U DM-i” لتلبية جميع احتياجات المستهلكين الحديثة.

وشكل الإطلاق الناجح في الدار البيضاء مناسبة لاستعراض الابتكارات التكنولوجية والتصميمات الراقية التي تقدمها “بي واي دي”، وكذلك فرصة لتجربة الأداء الاستثنائي للسيارة على الطرقات المغربية.

كما تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية “بي واي دي” لتوسيع وجودها في الأسواق الناشئة، وتعزيز مكانتها كرائدة في مجال السيارات البيئية عالميا.

وفي تصريح إعلامي، أكد “AD Huang”، المدير العام لشركة “BYD” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أن: “هذا الإطلاق في المغرب، يمثل تجربة هامة بالنسبة لنا في السوق الأفريقية. حيث سيوفر إدخال “Seal U DM-i” خيارات جديدة للسوق المحلي، وبدعم من “Auto Nejma”، نحن متأكدون أن “BYD” ستحقق نجاحا كبيرا في المغرب.”

بدوره، أكد المدير العام لشركة “Auto Nejma” عادل بناني: “نحن متحمسون للتعاون مع “BYD” لإطلاق هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الابتكارية والبيئية. ونعتقد أن “Seal U DM-i” ستحظى بترحيب حار من قبل المستهلكين المغاربة وستطلق اتجاها جديدا للسيارات الطاقية الجديدة في السوق المحلي”.

وأشار البلاغ، إلى أن الشراكة مع “Auto Nejma”، أحد أكبر موزعي السيارات في المغرب، تعتبر خطوة استراتيجية حاسمة لتحقيق النجاح وتقديم خدمات متكاملة للمستهلكين المغاربة.

وخلص إلى أن شركة ” بي واي دي ” ليست مجرد شركة تصنيع سيارات عادية، بل هي رائدة في مجال الابتكار والتنمية المستدامة. “فمع كل الجهود الجبارة التي تبذلها الشركة، تساهم بي واي دي بشكل كبير في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة لصناعة السيارات على مستوى العالم”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة