الاتحاد الآسيوي يحظر وضع علامات تجارية “غير متفق عليها” في تذاكر المباريات

و.م.ع
أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه سيرفض بيع أي تذاكر لمباريات مسابقاته للمنتخبات والأندية لكل الفئات والأعمار في الموسم الجديد تحتوي على علامة تجارية غير متفق عليها مسبقا عن طلب الاستضافة، مع تأكيد الاحتفاظ بجميع إيصالات بيع التذاكر.

وبث الاتحاد الآسيوي تعميما لكل الاتحادات الأهلية في القارة حول آلية تصدير وتوزيع وبيع التذاكر في الموسم الجديد شدد فيه على تحمل كل اتحاد مستضيف مسؤولية تصدير وتوزيع وبيع التذاكر وإدارتها بطريقة تلبي جميع معايير السلامة والأمن المعمول بها.

وحذر الاتحاد الآسيوي الجهات المستضيفة من بيع التذاكر في الملعب أو في أي مكان آخر في المدينة المضيفة يوم المباراة إلا بموافقة الشرطة وتزود حاملي التذاكر بجميع معلومات المباراة، وأن تشتمل التذاكر على أرقام تسلسلية، وفي حالة استخدام التذاكر الإلكترونية، يجب أن تحتوي على رموز QR.

وخصص الاتحاد الآسيوي ما لا يقل عن 8 في المئة من صافي سعة الملعب لجماهير المنتخب أو الفريق الزائر، تذاكرها قابلة للبيع حصريا لهم، واشترط فيها أن تختار في منطقة آمنة منفصلة ويتم موافقة الاتحاد الآسيوي عليها وأن تحدد قبل المباراة بـ14 يوما، وفي حالة غياب الجماهير لا يسمح بدخول جماهير أخرى فيها.

كما طالب الاتحاد الآسيوي بتخصيص 1227 تذكرة في كل مباراة بشكل مجاني للفريق المنافس، والشركات الراعية، تحدد فئتها لاحقا خلال الاجتماع الإداري والفني الذي يسبق المباراة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة