الـ”MDJS” تفوز بجائزة “الوقع الاجتماعي” لجوائز الموارد البشرية

فازت المغربية للألعاب والرياضة، بجائزة “الوقع الاجتماعي” خلال الدورة الأولى لجوائز الموارد البشرية 2024.

وأفادت المغربية للألعاب والرياضة، في بلاغ، أن هذه الجائزة، التي تمنحها المجلة الطلابية “كامبوس ماغ” عن طريق تصويت المدارس العليا والجامعات المغربية، تتوخى تثمين ومكافأة الالتزام الاجتماعي للمغربية للألعاب والرياضة وانخراطها الفعال لفائدة التكوين الأكاديمي، خصوصا في مجال التدبير الرياضي.

وأضافت، أنه من خلال خلق الجسور بين المدارس العليا والجامعات، من جهة، والمشغلين، من جهة ثانية، تهدف جوائز الموارد البشرية إلى تعزيز الروابط بين العالم الأكاديمي والعالم المهني.

ويتم منح هذه الجوائز، يضيف البلاغ، من خلال عملية تصويت مفتوحة أمام مجموعة من المدارس العليا والجامعات المرموقة، التي تُدعى إلى ترشيح إدارات الموارد البشرية المختارة في عدة أصناف: الشراكات التربوية، الوقع الاجتماعي، الابتكار، الإدماج المهني، علامة أفضل مشغل، التكوين المستمر، الرفاهية في العمل.

منذ أزيد من عقد من الزمان، انخرطت المغربية للألعاب والرياضة بقوة في دعم تكوين الشابات والشبان المغاربة في المهن ذات الصلة بالرياضة، وعلى الخصوص من خلال تمويل المنح الدراسية.

في هذا الإطار، قال يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة، أن الفوز بجائزة الوقع الاجتماعي في إطار جوائز الموارد البشرية يشكل مصدرا للفخر والاعتزاز بالنسبة لكل فريق العمل بالمغربية للألعاب والرياضة.

وأضاف: “فحصولنا على هذه الجائزة يمثل اعترافا مهما بالتزامنا المتواصل والمساهمة إيجابيا في تطور المجتمع المغربي، خاصة من خلال الاستثمار في التربية وفي تنمية المهارات الشابة في مجال التدبير الرياضي. ويندرج ذلك بشكل طبيعي في مقاربتنا الشاملة للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة