كأس العرش.. الرجاء يتأهل إلى النهائي

تأهل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الثلاثاء 25 يونيو الجاري، إلى نهائي كأس العرش، عقب الفوز على مولودية وجدة بأربعة أهداف لثلاثة، بعد التمديد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير، (أدرار)، لحساب نصف نهائي المسابقة.

وعرفت المقابلة، كما كان متوقعاً، ندية كبيرة وإثارة بين الطرفين، منذ انطلاقتها وإلى غاية صافرة الحكم، إذ فاجأ “سندباد الشرق” “النسور الخضر” بهدف مبكر وتحديداً في الدقيقة التاسعة بعد انطلاق الشوط الأول، بواسطة اللاعب يوسف أنور، وماهي إلا لحظات حتى عاد الرجاء في النتيجة وأدرك هدف التعادل والتقدم، بواسطة اللاعب نوفل الزرهوني، في الدقيقتين والـ30، لينهي الرجاء فصل المباراة الأول متقدما بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني، لم يستسلم فريق المولودية الوجدية، الساعي لحفظ ماء الوجه، بعدما غادر قسم الصفوة، وعاد في النتيجة مدركا هدف التعادل بواسطة اللاعب شعيب فضي في الدقيقة الـ70، ليحتكم الطرفين إلى الأشواط الإضافية.

مع بداية الشوط الإضافي الأول، كرر “سندباد الشرق” سيناريو شوط المباراة الأول، وعقد مهمة الرجاء في بلوغ النهائي، بعدما عاد يوسف أنور ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للمولودية في الدقيقة الـ98.

في الشوط الإضافي الثاني نزل الرجاء بكل ثقله، بعدما أحس بأن المباراة قاب قوسين أو أدنى، من أن تنفلت من بين يديه وهو الساعي لإحراز الثنائية هذا الموسم، وذلك ما نجح فيه، عبر البديل اللاعب الجزائري رياض بنعياد الذي سجل الهدف الثالث والرابع في الدقيقتين 109 و120، معلنا عن تفوق فريقه في المواجهة المثيرة، ومنتزعا بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة