برشلونة يتعاقد مع الدولي المغربي خالد أبوزيد

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم داخل القاعة، الجمعة 28 يونيو الجاري، عن تعاقده مع الدولي المغربي خالد أبوزيد، وذلك بعد فترة خمس سنوات قضاها في نادي إندوسترياس سانتا كولوما.

وأفاد نادي برشلونة على موقع الرسمي، أن اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا، وقع عقدًا لمدة عامين كلاعب حر بعد موسم أخير ناجح في إندوسترياس سجل فيه 19 هدفًا في 26 مباراة بالدوري.

ولفت النادي الإسباني، أن أبوزيد انضم في البداية إلى برشلونة في سن 15 عامًا، وخلال فترة وجوده في “البلوجرانا”، حصل على لقب دوري الدرجة الثانية مع الفريق الثاني بالإضافة إلى لقبين في دوري تحت 19 عامًا.

وأضاف، أنه في صيف 2019 غادر إلى إندوسترياس سانتا كولوما حيث ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الأولى. وبعد خمسة مواسم يعود إلى النادي كلاعب أكثر خبرة واستدارة بعد أن مثل المغرب في كأس العالم في ليتوانيا عام 2021، كما ساهم في تتويجه ببطولة إفريقيا مرتين سنتي 2020 و2024، وكأس العرب 3 مرت سنوات 2021، 2022، 2023.

“أنا أقبل التحدي”

وقال أبوزيد: “لقد تحسنت كثيرًا دفاعيًا في السنوات الأخيرة، وهو عامل رئيسي في اللعب لفريق عظيم مثل برشلونة. لا أستطيع أن أصف بالكلمات مدى سعادتي لأنني من مشجعي برشلونة وأنا ممتن للفرصة التي منحها النادي لي.

وعن الحبرة التي اكتسبها خلال الخمس سنوات الماضية، أضاف أبوزيد: “أنا متأكد من أنني سأستفيد منها إلى أقصى حد”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة