قائد المنتخب الموريتاني يؤكد انضمامه إلى الوداد

بعد أن ربطت تقارير صحفية اسم محسن بدة بالوداد الرياضي، أكد قائد المنتخب الموريتاني تعاقده مع الفريق بعد تحديثه لسيرته الشخصية على منصة “انستغرام”.

وأكد لاعب إف سي نواذيبو الموريتاني من خلال هذا التعديل أن الخبر المتداول حول تعاقده مع النادي الأكثر تتويجا بالمغرب صحيح.

ويشار إلى أن الوداد وجه يضم في صفوفه لاعبا دوليا موريتانيا آخرا، ويتعلق الأمر بسيدي بونا عمر الذي أثبت علو كعبه وكسب احترام جمهور الفريق الأحمر خلال الفترة القصيرة التي قضاها داخل النادي، بعد استقطابه في الميركاتو الشتوي المنصرم.

ويعد بدة، البالغ من العمر 26 سنة، من الركائز الأساسية لإف سي نواذيبو والمنتخب الموريتاني، حيث تألق بشكل لافت خاصة خلال منافسات الموسم الماضي بعد مساهمته رفقة زميله بونا عمر في قيادة فريق مدينة نواذيبو إلى بلوغ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، وتحقيقهما لمفاجأة مدوية مع المنتخب الموريتاني بتحقيق الفوز على الجزائر والمرور في إنجاز تاريخي وغير مسبوق إلى الدور الثاني.

ويسعى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلى تدعيم تركيبة الفريق بعناصر قوية بالنظر لمشاركته في مسابقة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية صيف سنة 2025، ورغبة مكونات النادي في العودة إلى سكة الألقاب ومصالحة جماهيره العريضة بعد الخيبات التي تجرعتها في الموسمين الماضيين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة